“احتفال مميز لجمعية الملاك الصغير بالذكرى 48 للمسيرة الخضراء المظفرة

MOSTAFA CHAAB15 نوفمبر 2023683 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“احتفال مميز لجمعية الملاك الصغير بالذكرى 48 للمسيرة الخضراء المظفرة

 

أخبار الشعب/المصطفى شعب:

 

في لحظة تاريخية مميزة، نظمت جمعية الملاك الصغير حفلًا استثنائيًا احتفالاً بالذكرى 48 للمسيرة الخضراء المظفرة. تضمن الحفل عملية ختان للأطفال واحتفالًا مميزًا بالطريقة المغربية التقليدية، وشهد أيضًا حفل حناء باللباس التقليدي، وتنوعت البرامج المقدمة لإضفاء جو من البهجة على الحدث.

انطلق الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلتها وقفة احترام للنشيد الوطني. وتميز الحفل بتوزيع شواهد تقديرية للداعمين والمساهمين في نجاح الجمعية، بحضور رؤساء الجمعيات الصديقة وعدد من المواطنين. ولعب السيد ناصر، مدير دار الشباب، دورًا بارزًا في تأمين الحدث.

 

وقادت السيدة الرئيسية حبيبة الفعاليات بجهود كبيرة حتى نهاية الحفل الباهر، الذي اختتم بتقطيع الحلوى تكريماً لهذه المناسبة السعيدة. حيث ختمت السيدة حبيبة الحفل بكلمة هنأة فبها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده،بهذه الذكرى التاريخية العظيمة كما لم تنسى تهنئة  الشعب المغربي كافة .”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق