ادارة “ستيام” تنفي اتهامها بالتمييز و العنصرية

اخبار الشعب30 أكتوبر 2019127 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 9:38 مساءً
اخبار الشعب
مجتمع
ادارة “ستيام” تنفي اتهامها بالتمييز و العنصرية

 

/محمد شعب

وثيقة مزورة دفعت الشركة المغربية الرائدة في والاولى  للنقل ستيام الى خروج ببيان ينفي منشور نسب لها تم نشره وتداوله على نطاق واسع عبر  وسائل التواصل الاجتماعي .

ويشير المنشور المزور على ان ادارة ستيام تمنع بيع تذاكر السفر في كل وكالاتها، للأفارقة الذين لا يتوفرون على وثائق الاقامة  بالمغرب أو وثائق تؤكد عبورهم المنتظم بواسطة بطاقة الإقامة، وخص المنشور بالذكر الافارقة المتوجهين إلى شمال اوجنوب المغرب: طنجة، تطوان، الحسيمة، الناظور، وجدة والعيون.

وتبرأت إدارة “ستيام” في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، من المنشور المتداول، مشددة على أنها لم تقم بإصدار أي إعلان بهذا الخصوص.

وأكدت على التزامها طيلة 100 سنة على احترام زبنائها والسعي على الحفاظ على حقوقهم وكرامتهم، كما أنها بعيدة كل البعد عن التمييز أو العنصرية.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق