ادارة “ستيام” تنفي اتهامها بالتمييز و العنصرية

اخبار الشعب30 أكتوبر 2019300 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ادارة “ستيام” تنفي اتهامها بالتمييز و العنصرية

 

اخبار الشعب/محمد شعب

وثيقة مزورة دفعت الشركة المغربية الرائدة في المغرب والاولى  للنقل ستيام الى خروج ببيان ينفي منشور نسب لها تم نشره وتداوله على نطاق واسع عبر  وسائل التواصل الاجتماعي .

ويشير المنشور المزور على ان ادارة ستيام تمنع بيع تذاكر السفر في كل وكالاتها، للأفارقة الذين لا يتوفرون على وثائق الاقامة  بالمغرب أو وثائق تؤكد عبورهم المنتظم بواسطة بطاقة الإقامة، وخص المنشور بالذكر الافارقة المتوجهين إلى شمال اوجنوب المغرب: طنجة، تطوان، الحسيمة، الناظور، وجدة والعيون.

وتبرأت إدارة “ستيام” في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، من المنشور المتداول، مشددة على أنها لم تقم بإصدار أي إعلان بهذا الخصوص.

وأكدت على التزامها طيلة 100 سنة على احترام زبنائها والسعي على الحفاظ على حقوقهم وكرامتهم، كما أنها بعيدة كل البعد عن التمييز أو العنصرية.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق