استنكار جمعية وطنية لحماية المدينة وأعضائها في القضية الفلسطينية .

Otman Sawabi20 أكتوبر 2023348 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
استنكار جمعية وطنية لحماية المدينة وأعضائها في القضية الفلسطينية .

بلاغ: استنكاري

 

 

 

إن الجمعية الوطنية لحماية المدينة في شخص رئيسها السيد عبد الرزاق توجاني، واعضاء مكتبها المركزي ، تستنكر وبشدة الحرب المدمرة والهجمات الشرس التي تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي الغاشم في حق اخواننا الفلسطينيين في ” غزة “، وتستنكر كذلك المجازر التي ترتكبها إسرائيل في حق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ… وأننا إذ نؤكد ان سلطات الاحتلال الاسرائيلي هي المسؤولة الوحيدة بحكم الواقع وبقوة القانون الدولي والانساني على ما يقع على أرض فلسطين المحتلة ؛ فإن الجمعية الوطنية لحماية المدينة تتمسك بأن المقاومة الفلسطينية هي مقاومة شرعية، وأن عملية “طوفان الأقصى ” هي جواب طبيعي ومشروع في مواجهة الاحتلال الغاشم . وأن اقدام القوات الهمجية على قصف وضرب المستشفى ” المعمداني ” وهو مليء بالمرضى والجرحى، والنساء والشيوخ والأطفال ؛ فإن هذا العدوان الشرس يعد مخالفة وخرق للقوانين الدولية والإنسانية…وأنني بصفتي رئيس الجمعية الوطنية لحماية المدينة وباقي الاعضاء ،نعلن على استنكارنا لكل ما يجري في” غزة الأبية ” من قصف وقتل وإبادة وتخريب ودمار من طرف إسرائيل ، ونعلن تضامننا مع الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية ومساندتنا لإخواننا الفلسطينيين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق