اقليم شيشاوة : الدكتورالبارودي يعزي وفاة الدكتور الصيدلاني بجماعة المزوضية “مصطفى بشارة”

اخبار الشعب
مجتمع
اخبار الشعب6 يونيو 2020667 مشاهدةآخر تحديث : السبت 6 يونيو 2020 - 4:19 صباحًا
اقليم شيشاوة : الدكتورالبارودي يعزي وفاة الدكتور الصيدلاني بجماعة المزوضية “مصطفى بشارة”

/ الحسين المغراوي

تعزية :
******
قال تعالى: (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ). صدق الله العظيم.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقت جمعية الخليل للرعاية والتكافل الاجتماعي النبأ المفجع بوفاة الفقيد الذكتور الصيدلاني ” مصطفى بشارة” تغمده الله تعالى بواسع رحمته.الذي يعد من أحد أبرز مهنيي قطاع الصيدلة، ومن بين مؤسسي جمعية الخليل للرعاية والتكافل الاجتماعي بمدينة مراكش .
وبهذه المناسبة الأليمة ، يتقدم الذكتور عبد المنعم البارودي رئيس جمعية الخليل للرعاية والتكافل الاجتماعي أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع اعضاء المكتب المسير و كل أعضاء ومنخرطي جمعية الخليل ، بأحر التعازي والمواساة لجميع أفراد عائلة الفقيد. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيئين والشهداء والصالحين وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، و” إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ” .
الفقيد الذي وافته المنية، يوم امس الخميس 4 يونيو 2020 ، صاحب صيدلية المزوضية بجماعة المزوضية، كان يتميز بأخلاق عالية، ويحب العمل الجمعوي التطوعي، إلى جانب الدكتور البارودي عبد المنعم داخل جمعية الخليل للرعاية والتكافل الإجتماعي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: