اكادير ..افتتاح المؤتمر الدولي حول الطاقات المتجددة والمستدامة في نسخته السابعة

اخبار الشعب27 نوفمبر 2019242 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اكادير ..افتتاح المؤتمر الدولي حول الطاقات المتجددة والمستدامة في نسخته السابعة

 

اخبار الشعب /

ترأس السيد عزيز الرباح هذا الصباح بمدينة أكادير افتتاح المؤتمر الدولي حول الطاقات المتجددة والمستدامة في نسخته السابعة، المنظم من طرف الفضاء المتوسطي للتكنولوجيا والإبتكار بشراكة مع العديد من المؤسسات الوطنية والدولية وتحت إشراف وزارة الطاقة والمعادن والبيئة. ويستضيف هذا الملتقى المصنف عالميا أزيد من 400 مشارك يمثلون أربعون دولة. وقد أكد معالي الوزير في كلمته على الدور المحوري الذي تلعبه الطاقة المستدامة وكذا على الريادة المغربية في هذا المجال، وتطرق في مداخلته على أدوار الوزارة ومختلف المتدخلين من مؤسسات عمومية وخاصة وعلمية. كما هنئ في الأخير مدينة أكادير خصوصا وجهة سوس ماسة عموما على العناية المولوية المتجددة وتخصيص جزء مهم من خطاب جلالته لهذه الجهة التي تربط شمال المغرب بجنوبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق