الأم التي رمت أبنائها من سطح العمارة تحال إلى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف

اخبار الشعب15 أكتوبر 2019449 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الأم التي رمت أبنائها من سطح العمارة تحال إلى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف

 

أخبار الشعب/

بعدما أقدمت أم زوال الأحد الماضي على رمي أطفالها الثلاثة من سطح العمارة التي تقطن بها في حي أناسي بمقاطعة سيدي مومن التابعة لعمالة سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، والذين جرى نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي المنصور، قبل أن يتم نقلهم مجددا لتلقي الإسعافات الضرورية بمستشفى عبد الرحيم الهاروشي التابع للمستشفى الجامعي ابن رشد.

علمنا من مصادر مطلعة أن الأم قد أحيلت صباح يومه الثلاثاء على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف و نظرا للوضع النفسي الذي تعيشه هذه الأم بعد إقدامها على رمي أبنائها من سطح العمارة، ما كاد يتسبب في مقتلهم، سيتم التماس إجراء خبرة نفسية لها بعد مثولها أمام قاضي التحقيق كما أن عائلة هذه السيدة تطالب الجمعيات النسائية الحقوقية والفاعلين الجمعويين مساندتها والوقوف معها في محنتها.

كما أوضحت مصادرنا إلى أن الحالة الصحية للأطفال لا تزال تحث المراقبة الطبية حيث أن الرضيع أصيب إصابات بليغة في الجمجمة، فيما إصابة الطفلين الآخرين أقل خطورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق