البئرالجديد/ساكنة لينا تشتكي من تراكم النفايات 

MOSTAFA CHAAB2 يونيو 2023427 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
البئرالجديد/ساكنة لينا تشتكي من تراكم النفايات 

 

اخبار الشعب:نزهة الصوابي

تشهد تجزئة لينا بمدينة البئرالجديد انتشارا واسعا و تكدسا لاكوام النفايات في كل مكان تشوه المنظر العام للمدينة حيث تتكدس الازبال بجانب الحاويات وهو ما أثار تدمرا في صفوف الساكنة في غياب تام لدور الشركة التي لا تقوم بمراقبة مستخدميها فهذه التجزئة اخر من يتم الالتفاف اليه فاحيانا تظل الحاويات ممتلئة عن آخرها ليومين دون افراغها ما يتسبب في انبعات الروائح الكريهة التي تزكم الانوف و التي ساهمت في انتشار الذباب و الحيوانات الضالة التي تقتات على بقايا النفايات المنزلية مما يجعلها تتكاثر مخلفة اسرابا من الكلاب أصبحت تعترض المارة .

وقد عبر أحد الساكنة لجريدة اخبار الشعب عن امتعاضه بسبب غزو “شنيولا” وبعض الحشرات لمنازلهم مؤكدا أن الوضع سيتفاقم في فصل الصيف في حالة عدم تنظيف الحاويات التي تآكل عليها الدهر

وللاشارة فهذه الشركة تم التعاقد معها من جديد فهل ستستمر هذه الشركة على نفس المنوال خصوصا و أنها عرفت بخروقاتها الكثيرة ام أنها ستتدارك ما لم تتداركه من قبل؟و أين هو دور المجلس الجماعي؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق