الجديدة.. إعتقال موظف بنك اختلس 170 مليون

MOSTAFA CHAAB14 فبراير 2022191 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 14 فبراير 2022 - 9:20 مساءً
MOSTAFA CHAAB
مجتمع
الجديدة.. إعتقال موظف بنك اختلس 170 مليون

الشعب/عبد الاله علاني

أعطى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية أمره لعناصر الشرطة القضائية يوم الخميس الماضي بوضع مستخدم بنكي يعمل بوكالة بنكية بحي لالة زهرة، رهن تدابير الحراسة النظرية، بسبب الإشتباه في تورطه في سرقة 170 مليونا من حسابات بنكية لزبناء الوكالة.

هذا، وقد حلت إلى الوكالة البنكية المذكورة لجنة مركزية من أجل التفتيش، نهاية السنة الماضية، حيث وقفت على اختلاسات مالية تعرضت لها حسابات الزبناء، فوضعت الإدارة العامة للبنك شكاية من أجل اعتقال المتهم، بإعتباره المسؤول عن الصندوق المالي للبنك.

وكان المتهم ذي 32 سنة التحق مند حوالي 6سنوات للعمل بالوكالة البنكية المعنية، حيث قام بسحب أموال من حسابات الزبناء دون إثارة باقي الموظفين بالوكالة البنكية.

وبعد شكاية وجهها دفاع الإدارة العامة للبنك إلى وكيل الملك بابتدائية الجديدة، تتعلق بالإختلاس وخيانة الأمانة، أمرت النيابة العامة المختصة عناصر الشرطة القضائية بفتح تحقيق في مسؤولية اختفاء 170مليون من حسابات الزبناء، لذلك تم إعتقال الموظف المسؤول عن الصندوق، فاعترف تلقائيا بالإستيلاء على المبلغ المذكور.

وتجدر الإشارة إلى أن نفس الوكالة البنكية عرفت في فترة سابقة، إعتقال مديرها السابق و المسؤول عن الصندوق بعد إختفاء مبلغ 600 مليون، باعتبارهما المؤتمنان على ودائع الزبناء، حيث تم إيداعما وقتئذ بالسجن المحلي بالجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق