الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع زاگورة تنظم وقفة رمزية  

MOSTAFA CHAAB4 نوفمبر 2022123 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع زاگورة تنظم وقفة رمزية  

أخبار الشعب/متابعة رضوان طريقي

 

 

 

على غرار ما تشهده المدن المغربية من تنظيم وقفات احتجاجية،نظمت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع زاگورة وقفة احتجاجية رمزية تحث شعار”من اجل انصاف ضحايا السحر والشعودة ومصادرة اموال السحر وسماسرة الانتخابات وناهبي المال العام”وقد عرفت هذه الوقفة بمدينة زاكورة ترديد شعارات معبرة عن تضرر المواطن من غلاء الاسعار وتدهور قطاعات مختلفة بالمغرب من قبيل الصحة والتعليم وغيرها من القطاعات،وفي مداخلة أعضاء الجمعية المنظمة للوقفة الاحتجاجية الرمزية عبر المتدخلون انه طفح الكيل من الزيادات اللامبررة من طرف المسؤولين،كما تطرق المتدخلون لظاهرة الشعوذة التي بدأت تلوح في الافق مستهدفة اطفال صغارا لا ذنب لهم إلا انهم استهدفوا من طرف عصابات تمتهن السحر والشعوذة بل طالت هذه المعضلة حسب المتدخلين المجال السياسي كذلك،كما وجهو نداءهم إلى ذوي الاختصاص من اجل مراقبة الاغتناء السريع لناهبي المال العام ومحاسبتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق