الحموشي يفرج عن لائحة جديدة من المسؤولين

اخبار الشعب19 يونيو 20201٬844 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الحموشي يفرج عن لائحة جديدة من المسؤولين

 

اخبار الشعب / محمد رزا

تواصل المديرية العامة للأمن الوطني تفعيل الميثاق الجديد للتعيين في مناصب المسؤولية؛ وذلك لضخ دماء جديدة وشابة في مختلف مستويات المسؤولية الأمنية، وتأهيلهم مستقبلا لشغل المناصب العليا في هرم المديرية العامة للأمن الوطني.

وقد أصدر عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأربعاء، قرارات تقضي بتعيين مجموعة من عمداء الشرطة وضباط أمن في مناصب مختلفة على المستوى الجهوي، إيذانا بالاستفادة من تجربتهم المهنية وتمكينهم من تنزيل التصور الجديد لمخططات العمل الشرطي، التي تراهن على الأمن كخدمة عمومية لفائدة المواطن وكحق من الحقوق الأساسية التي تكفلها الوثيقة الدستورية للمملكة.

وأوضح مصدر أمني أن القرارات الجديدة التي أشّر عليها المدير العام للأمن الوطني شملت تعيين رئيس جديد للمفوضية الجهوية للشرطة بجرف الملحة، ورؤساء جدد لدوائر أمنية عديدة بمراكش وبن جرير وقلعة السراغنة وجرسيف، ورئيس جديد للمفوضية الخاصة لأمن ميناء أكادير، ورئيس للفرقة “السينو تقنية” بميناء طنجة المتوسط، ورئيس مصلحة حوادث السير بمدينة واد زم، علاوة على تنصيب رئيس جديد للهيئة الحضرية بمدينة خريبكة.

وتأتي هذه التعيينات الجديدة في سياق تعيينات مماثلة أصدرها عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، في الآونة الأخيرة، وشملت مناصب مختلفة في هرم المسؤولية الأمنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق