الدار البيضاء.. المديرية العامة للأمن الوطني تتفاعل مع شريط متداول عبر تقنية الواتساب

اخبار الشعب20 أكتوبر 2019303 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء.. المديرية العامة للأمن الوطني تتفاعل مع شريط متداول عبر تقنية الواتساب

 

أخبار الشعب/

اطلعت ولاية أمن الدار البيضاء على مقطع صوتي متداول بين مستخدمي تطبيقات التراسل الفوري (الواتساب) على الهواتف المحمولة، ورد فيه أن أشخاصا يقترفون سرقات تحت التهديد بأسلحة بيضاء بشارع أولاد زيان بمدينة الدار البيضاء، وذلك بالاستعانة بسيارة سوداء اللون.

وتفاعلا مع جميع المنشورات والتسجيلات التي تتصل بقضايا الأمن، كشف مصدر أمني أن الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء باشرت تحريات مكثفة بخصوص هذا الشريط، والذي اتضح أنه يتعلق بجريمتي سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك ارتكبها ثلاثة أشخاص، بتاريخ 16 أكتوبر الجاري بمدينة الدار البيضاء.

وقد مكنت العمليات الأمنية المنجزة وقتها، بتنسيق بين المناطق الأمنية بكل من أنفا وبنمسيك ومولاي رشيد، من توقيف المشتبه فيهم مباشرة بعد ارتكابهم لهذه الأفعال الإجرامية، وهم ثلاثة جانحين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و28 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، والذين أحيلوا على النيابة العامة المختصة مباشرة بعد استيفاء أمد الحراسة النظرية وانتهاء إجراءات البحث القضائي.

واستطرد المصدر ذاته، أن مصالح الأمن الوطني تؤكد مواصلة العمليات الأمنية الرامية لتدعيم الوقاية من الجريمة ومكافحتها بالحزم والفعالية المطلوبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق