الدار البيضاء .. مصالح جماعة البرنوصي تستجيب للنداءات مرتادي شارع الليث بن سعد بحي القدس

CHIOUI Mohammed5 أكتوبر 202245 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 12:26 صباحًا
CHIOUI Mohammed
مجتمع
الدار البيضاء .. مصالح جماعة البرنوصي تستجيب للنداءات مرتادي شارع الليث بن سعد بحي القدس

الشعب .. محمد رزا

فبعد عشرين عاما بالتمام والكمال، وسكان حي القدس المجاورين لشارع الليث بن سعد مع مرتاديه من ارباب العربات والدرجات، يطالبون ويناشدون مسؤولي جماعة سيدي البرنوصي، من اجل تزفييت وتهيئ الشارع الذي عرف تدهورا فظيعا من كثرة الحفر والأخاديد. وكان حينها لما تتعالى عليهم الشكايات والصرخات كانت تتم تدخلاتهم المحتشمة، مقتصرة سوى على ملئها بتربة “التوفنة” والإسفلت الردئء مع ان هؤلاء المسؤولين يمرون منه بسياراتهم صباح مساء والكارثة العظمى هو ما ان يحل فصل الشتاء، و تسقط الأمطار حتى تصبح هاته الحفر كما كانت عليه او اكثر، متسببة في اعطاب فادحة للسيارات وكنا تطرقنا لهذا المشكل العويص في عدة مقالات كانت اغلبها تنشر في جريدة ” العلم ” قبل ما تجتاح موجة المواقع الإلكترونية آنداك ( انظر احد المقالات المنشورة عام 2010) .

لكن من كان بيدهم شأن تدبير الشان المحلي لم يعيروا اي اهتمام لما كان يتخبط فيه المواطنين من عناء السير والجولان لهذا الشارع ، اليوم 4/10/2022 جاء الفرج واستيقظنا على هدير شاحنات و آليات تحل بالشارع المنكوب لإصلاح ما تناساه المسؤولين السابقين .
وقد استبشر سكان حي القدس خيرا بهذا الإنجاز العظيم الذي لطالما انتظروه لمدة عشرين عاما من الفساد المبين والذي كان جاثما على اكبر حي بمنطقة سيدي البرنوصي.

WhatsApp Image 2022 10 04 at 23.01.47 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2022 10 04 at 23.01.48 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق