السلطات المغربية تقرر إغلاق جميع القيساريات والمركبات التجارية

اخبار الشعب13 يونيو 2020591 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السلطات المغربية تقرر إغلاق جميع القيساريات والمركبات التجارية

 

اخبار الشعب/

قررت السلطات المغربية يوم امس الجمعة 12 يونيو الجاري، إغلاق جميع القيساريات والمركبات التجارية التي سمح لها بإعادة فتح أبوابها بعد تخفيف إجراءات الحجر الصحي في عدد من المدن المغربية.

9وذكرت مصادر إعلامية محلية، أن أصحاب المحلات التجارية في مختلف المدن المغربية تلقوا أوامر بإعادة غلق محلاتهم المتواجدة داخل القيساريات و ذلك بعد ساعات فقط من فتحها، مضيفا، أن هذا القرار عاجل صادر عن وزارة الداخلية عجل بإعادة إغلاق القيساريات ، مع السماح فقط للمحلات التجارية المطلة على الشارع العام بالعمل.

يشار أن هذا القرار جاء بالتزامن مع انطلاق المرحلة الرابعة لحالة الطوارئ الصحية بالمملكة والممتدة الى غاية 10 يوليوز 2020، وهو راجع إلى تخوف السلطات من عدم التحكم في عمليات الولوج الى هذه القيساريات، بسبب قلة التهوية داخلها من جهة وايضا لأسباب أخرى كضيق المسافات داخل ممراتها ولصغر المحلات التجارية ما قد يشكل تهديدا لانتشار فيروس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق