السمارة ..  120 سنة سجنا لهاتكي عرض طفل بالاقليم

MOSTAFA CHAAB7 يونيو 202394 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السمارة ..  120 سنة سجنا لهاتكي عرض طفل بالاقليم

أخبار الشعب..  متابعة محمد شيوي

وزعت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالعيون 120 سجنا نافذا على 6 أشخاص بمعدل 20 سنة سجنا لكل واحد منهم، وذلك على خلفية متابعتهم باغتصاب طفل. وفق ما أكدت مصادر محلية.

وجاءت إدانة المعتقلين الستة الموجودين بالسجن المحلي للعيون، من طرف المحكمة، بعد متابعتهم بتهمة هتك عرض قاصر يقل عمره عن 18 سنة باستعمال العنف بمدينة السمارة.

وتفجرت قضية اغتصاب الطفل خلال شهر يناير الماضي بعد شكاية للبحث عن مختفي قاصر تقدمت بها عائلة الضحية إلى دائرة أمنية تابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، وعند عودته لمنزل عائلته تبين أنه كان محتجزا من قبل أشخاص قاموا بهتك عرضه بطريقة بشعة طيلة المدة التي غاب فيها عن أنظار عائلته.

ومكنت التحريات الأمنية حينها إلى الوصول لهوية الجناة الذين تبين لاحقا أن من بينهم بائعو خضر وجزارين هتكوا عرض الطفل البالغ من العمر 15 سنة بإغرائه بالمال.

وبعد انتهاء التحقيقات معهم تم تقديمهم في حالة اعتقال أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، والتي أحالتهم على السجن المحلي بمدينة العيون إلى حين انتهاء فصول التحقيق التفصيلي معهم لينتهي بهم المطاف خلف أسورا السجن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق