السيد عبد اللطيف حلويت الكاتب العام للإقليم أزيلال يستقبل رئيس وأعضاء مجلس جهة درعة تافيلالت

Otman Sawabi6 مارس 2024317 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السيد عبد اللطيف حلويت الكاتب العام للإقليم أزيلال يستقبل رئيس وأعضاء مجلس جهة درعة تافيلالت

أخبار الشعب/ اعميسي عبد الحفيظ

أشرف السيد عبد اللطيف حلويت الكاتب العام لإقليم أزيلال صباح اليوم الأربعاء 6 مارس الجاري على حفل استقبال رئيس وأعضاء مجلس جهة درعة تافيلالت لمتحف جيوبارك مكون ودار الزعفران حيث قدمت للوفد شروحات حول أروقة متحف الديناصور من طرف مديرة المتحف ، وكذا شروحات حول المنتزه العالمي الجيولوجي جيوبارك مكون بالإقليم وجهة بني ملال خنيفرة من طرف رئيس جمعية المنتزه إدريس أشبال . وبدار الزعفران ازيلال المحدثة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية قدمت شروحات من طرف رئيسة تعاونية دار الزعفران فاطمة أمكار حول الأقتصاد الإجتماعي التضامني بالإقليم . وتأتي هذه الزيارة في إطار ربط أواصر التعاون المثمر وتبادل الخبرات و التجارب بين الجهتين بني ملال خنيفرة ودرعة تافيلالت .

حضر هذه الزيارة كل من السادة : باشا مدينة أزيلال ، رئيس الجماعة الترابية أزيلال ، رئيس المجلس الإقليمي بالنيابة ، رئيس قسم الشؤون الداخلية ، رئيس الديوان ، أعضاء جهة بني ملال خنيفرة ، رؤساء الأقسام بالعمالة والمجلس الإقليمي والجماعة الترابية أزيلال .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق