القنصل العام للمملكة المغربية بميلانو الإيطالية يستقبل وفدا عن المرصد المغربي لنبد الإرهاب والتطرف

اخبار الشعب14 ديسمبر 2019251 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
القنصل العام للمملكة المغربية بميلانو الإيطالية يستقبل وفدا عن المرصد المغربي لنبد الإرهاب والتطرف

 

أخبار الشعب/نور الدين الكوتري / إيطاليا

في خضم المجهودات الدائمة لخدمة رعايا صاحب الجلالة من فعاليات المجتمع المدني بالديار الإيطالية وبالمغرب استقبل القنصل العام للمملكة المغربية بميلانو وفدا مهما لعدد من جمعيات المجتمع المدني على رأسها أعضاء من المرصد المغربي لنبد الإرهاب والتطرف ووفدا عن الفضاء المغربي الإيطالي حيت تخلل هذا اللقاء الهام مناقشة عدد من النقاط الرئيسية والتي أبان فيها القنصل العام على مستوى جد عالي كونه رجل الديبلوماسية والثقافة بامتياز ، ومن خلال هذا اللقاء أستطاع الحاضرون تداول مجموعة من القضايا التي تهم مغاربة العالم وسبل عقد شراكات تعاون بين القنصلية المغربية للمملكة بميلانو من جهة وفعاليات المجتمع المدني من جهة أخرى كما تخلل هذا النقاش أيضا الحديث عن القضية الوطنية والتي كانت حاضرة بقوة في هذا الاجتماع مع ضرورة تفعيل دور جمعيات المجتمع المدني في ما يخص الديبلوماسية الموازية خدمة للمجتمع والوطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق