المجلس الاقليمي لتنغير تواصل دائم مع الساكنة ومشاريع جديدة تنتظر الساكنة

Elmorjani Mehdi11 يونيو 202445 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المجلس الاقليمي لتنغير تواصل دائم مع الساكنة ومشاريع جديدة تنتظر الساكنة

اخبار الشعب/

 

عقد المجلس الإقليمي لتنغير ، يوم الإثنين 10 يونيو 2024 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الاجتماعات بعمالة تنغير، دورته العادية لشهر يونيو 2024، برئاسة السيد ابراهيم ايت القاسح رئيس المجلس الإقليمي، و بحضور السيد اسماعيل هيكل عامل اقليم تنغير والسيد نور الدين احيضر الكاتب العام بالعمالة، و أغلبية أعضاء المجلس.

و قد صادق المجلس بالإجماع على النقط العشر الواردة بجدول أعمال هذه الدورة و المتعلقة ب:

  1. الدراسة والمصادقة على ملحق تعديلي رقم 01 لاتفاقية الشراكة رقم 12/CP/DDZO/2021″ التنمية المندمجة لمحور بومالن دادس– قلعة مكونة – عمليات نموذجية بالجماعة الترابية قلعة مكونة.
  2. الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتنغير وجمعية مهرجان الورود حول دعم أنشطة المعرض الدولي للورد العطري الدورة 59 لسنة 2024 .

  3. الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتنغير والفيدرالية البين مهنية المغربية للورد العطري قلعة أمكونة تتعلق بالمساهمة في تنظيم المعرض الدولي للورد العطري- الدورة 59 لسنة 2024.

  4. الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتنغير والجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم .

  5. الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتنغير و المديرية الإقليمية لوزارة التجهيز و الماء تتعلق بالمصادقة على الدراسات التقنية المنجزة من طرف المجلس الإقليمي و الخاصة بالطرق و المسالك القروية و تتبع الأشغال.

  6. الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من أجل استكمال أشغال بناء المحطة الطرقية بجماعة بومالن دادس

  7. الدراسة والمصادقة على اتفاقيات الشراكة مع الجمعيات المستفيدة من النقل المدرسي تتعلق بالتسيير

  8. الدراسة والمصادقة على تجديد عقد كراء مقر المجلس الإقليمي لتنغير

  9. الدراسة والمصادقة على إنجاز دراسة الجدوى للنقل الحضري بإقليم تنغير.

  10. برمجة فائض ميزانية 2023.

واختتمت أشغال هذه الدورة بتلاوة برقية ولاء واخلاص مرفوعة الى حضرة مولانا صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق