المحكمة الزجرية بعين السبع ترفض الطلب الذي تقدم ضد جريدة النهضة الدولية

اخبار الشعب
مجتمع
اخبار الشعب30 ديسمبر 2019201 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2019 - 7:27 مساءً
المحكمة الزجرية بعين السبع ترفض الطلب الذي تقدم ضد جريدة النهضة الدولية

اخبار الشعب /عبد الرزاق الزفزافي

طاقم الادارة لجريدة النهضة جد سعيد وذلك يومه الاثنين 30 دجنبر 2019 نطقت الزجرية بعين السبع برفض الطلب ضد جريدة النهضة الدولية الذي تقدم به أحد الأشخاص إثر مقال نشر من طرف أحد الزملاء المراسلين، ومن هذا المنبر نقول تحيا العدالة والنزاهة والمصداقية هذا نصر كسبته جريدة النهضة الدولية وللسيد المدير العام حاج نجيم السباعي قيدوم الصحفيين وهنئيا لكل المراسلين والمحررين بجريدة النهضة الدولية،هذا انتصارا كبير لجل الصحفيين سوى عبر التنسيقية أو الكونفدرالية والشكر موصول لكن من ازرة ودعم السيد حاج نجيم.
ويعرف المشهد الاعلامي مجموع من الاكراهات على مستوى الخط التحريري والصحفي يجب عليه اداء واجبه الإعلامي بكل مصداقية وشفافية وهو ملزم بنشر الخبر الصادق دون طغوطات أو املاءت من جهة معينة لأنه سبب نقل الرسالة النبيلة والهادفة والجادة والمسؤولية مع إلتزامه الحياد والتحري عن الخبر اليقين من المصادر الموثوقة هنيئا للسيد نجيم سباعي وشكر كذلك لزميله الذي لم يفارقه في اولى جلسات السيد محمد الشعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: