المغرب يجدد مساهمته في حماية اللاجئين بجنيف

اخبار الشعب18 ديسمبر 2019235 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المغرب يجدد مساهمته في حماية اللاجئين بجنيف

 

اخبار الشعب/

 

بين المغرب اليوم الأربعاء في جنيف التزامه بمواصلة مساهمته في حماية اللاجئين ومساعدة والمتضررين من أهوال الحروب والعنف والكوارث الطبيعية .

وقالت نزهة الوافي الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج خلال الجلسة العامة التي نظمت اليوم في إطار المنتدى العالمي الأول للاجئين، ان تفعيل الإستراتيجية الوطنية للهجرة واللجوء المهيكلة في إطار خطط عمل قد مكن اللاجئين وطالبي اللجوء من الاستفادة حسب أوضاعهم من جميع الخدمات المتاحة للمهاجرين في المغرب لاسيما الولوج إلى التعليم والرعاية الصحية والتدريب المهني مؤكدة أنه تم في إطار دعم هذه الإستراتيجية التوقيع على العديد من اتفاقيات الشراكة بين القطاعين العام والخاص من قبل الجهات الفاعلة المعنية بهدف تشجيع إدماج اللاجئين في النسيج الاقتصادي والاجتماعي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق