الملتقى المغاربي للسياحة والترفيه زيارة رؤساء الوفود المشاركة و60 ممثلي شباب الدول المغاربية إلى كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي بالرباط

Elmorjani Mehdi24 ديسمبر 2023137 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الملتقى المغاربي للسياحة والترفيه زيارة رؤساء الوفود المشاركة و60 ممثلي شباب الدول المغاربية إلى كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي بالرباط

اخبار الشعب/

 

 

 

في إطار الملتقى المغاربي للسياحة والترفيه، المنظم في الفترة الممتدة ما بين 24 إلى 29 دجنبر 2023 في كل من مدينة الدار البيضاء والرباط وطنجة، سيقوم رؤساء الوفود المشاركة في هذا الملتقى و60 ممثلي شباب الدول المغاربية بزيارة إلى كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي بالرباط – جامعة محمد الخامس بالرباط، يوم الإثنين 25 دجنبر 2023، والتي سينتقل إليها المشاركين عبر رحلة جماعية على متن قطار البراق.

سيعرف برنامج هذا الحدث، تنظيم لقاء مع عمادة الكلية، وأساتذة وطلبة الكلية، بحيث سيم تقديم لأعضاء الوفد عروض علمية تنسجم وتطلعات الشباب المغاربي، بالإضافة إلى فتح نقاش مع المشاركين.

سيعرف برنامج هذا الملتقى تنظيم عدة أنشطة متنوع بين ما هو ترفيهي وما هو ثقافي من خلال برمجة مجموعة من الندوات وكذا بعض الورشات. أيضا سيستكشف المشاركين مدى غنى الثقافة المغربية وما حققته المملكة المغربية من تقدم على كافة المستويات.

ولأهمية هذا الحدث سيشارك فيه ضيوف رفيعين المستوى من بينهم، السيد منصف بن منصور، رئيس الاتحاد العربي لبيوت الشباب من تونس، والسيد أشرف علي عثمان، الأمين العام للاتحاد العربي لبيوت الشباب، والسيد حسام الدباس، نائب الرئيس، والسيد عبد القادر بيه، رئيس الجمعية الموريتانية لبيوت الشباب، وشخصيات أخرى مهمة.

ينظم هذا الحدث الجامعة الملكية المغربية لمآوي الشباب، تحت إشراف الاتحاد المغاربي لبيوت الشباب. بحيث تعتبر الجامعة الملكية المغربية لمآوي الشباب هي أقدم عضو عربي في الاتحاد الدولي لمآوي آلشباب وذلك منذ سنة 1943.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق