انتخاب الدكتور جمال بخات رئيسا للجمعية الوطنية الاطباء وتسلم زمام الريادة في مجال الطب والصحة

MOSTAFA CHAAB25 ديسمبر 2023126 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
انتخاب الدكتور جمال بخات رئيسا للجمعية الوطنية الاطباء وتسلم زمام الريادة في مجال الطب والصحة

أخبار الشعب/

 

 

في أجواء حافلة بالتفاؤل والتطلع نحو تحسين الخدمات الصحية، تم انتخاب الدكتور جمال بخات رئيسًا للجمعية الوطنية لأطباء حفظ الصحة والمراقبة العمومية والطب الشرعي. جاء هذا القرار ضمن فعاليات المؤتمر الوطني العام الذي نظم في الرباط يوم السبت 23 ديسمبر 2023.

 

الدكتور بخات، الذي يتمتع بخبرة علمية وأكاديمية ممتازة، يظهر كشخص يجمع بين الكفاءات والرؤية الاستراتيجية في مجال الطب وحفظ الصحة. يأتي توليه رئاسة هذه الجمعية في ظروف استثنائية، حيث يتعين عليه، وبالتعاون مع الأطباء والخبراء، تعزيز الخدمات الطبية والعناية بالصحة العامة للمواطنين.

 

تأتي الأربع سنوات القادمة كفرصة حاسمة للرئيس الجديد وفريقه لتحسين وتطوير المجال الاستراتيجي هذا، حيث يسعى الدكتور بخات إلى تعزيز دور الجمعية في تحقيق رعاية صحية عالية الجودة والارتقاء بالصحة العامة والطب الشرعي للمواطنين.

تقرير هشام عزار و فاطمة أوراي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق