*انطلاقة خدمات المختبر المتنقل للكشف عن فيروس كورونا بجهة الدار البيضاء سطات.*

أمين شعب9 يونيو 2020317 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
*انطلاقة خدمات المختبر المتنقل للكشف عن فيروس كورونا بجهة الدار البيضاء سطات.*

أخبار الشعب✓ أحمد الماغوسي 

في إطار الإجراءات الاستباقية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ) وتفعيلا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ،سيشرع المختبر المتنقل الثاني للكشف عن فيروس كورونا المستجد يومه الثلاثاء في تقديم خدماته بجهة الدار البيضاء- سطات .
وحسب بلاغ لوزارة الصحة توصلت جريدة ” أخبار الشعب ” بنسخة منه ، أن إنشاء هذا المختبر المتنقل تم بشراكة بين وزارة الصحة و الجمعية المغربية الطبية للتضامن و وكالة الإنعاش و التنمية الاقتصادية والاجتماعية لأقاليم الجنوب .
وأشار البلاغ ذاته، بتعزيز البنية التحتية الطبية بجهة الدار البيضاء سطات ،بهذا المختبر المتنقل للكشف ، معلنا الشروع في تقديم خدماته ، في المرحلة الأولى على مستوى العاصمة الإقتصادية ، و مساهمته في الرفع من عدد وثيرة التحاليل اليومية و تقليص مدة إنتظار نتائج التحاليل ، في أفق تجسيد منظور صحي شامل بالنفوذ الترابي لجهة الدار البيضاء سطات .
وذكر ذات البلاغ الصحفي، استفادة مستخدمو المقاولات في القطاع الخاص من هذه المبادرة ، في أفق إستئناف النشاط وانعاش الإقتصاد الوطني، ولضمان استمرار الأمن و السلم لأنشطتها، مع التركيز على الحفاظ على صحة وسلامة مستخدمي هذه المقاولات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق