بصمات شبابية : ( إنهم فتية آمنوا بربهم وزدناهم هدى )

أخبار الشعب28 ديسمبر 202276 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 7:33 مساءً
أخبار الشعب
مجتمع
بصمات شبابية : ( إنهم فتية آمنوا بربهم وزدناهم هدى )

 

اخبار الشعب /

 

بصمات شبابية، هي مبادرة للعمل التطوعي انطلقت من احياء شعبية بقلب العاصمة الأردنية عمان ، حيث صعوبة العيش و قوة الإيمان، لتجابه الفقر وتعقيدات الحياة وتملأ أفق الشباب بالأمل. انها مثال للعطاء والعمل التطوعي الناجح والذي لا يمكن ان يعطي ثماره إلا بصدق العزم و قوة العزيمة. سمعنا الكثير عن العمل التطوعي، حتى أحدث له يوما عالميا لتعريف الناس بقيمته وضرورته في الإصلاح والتكافل الإجتماعي، لكن مبادرة بصمات شبابية الاردنية بقيادة… أعطت التعريف الأقوى للعمل التطوعي ممارسة وتطبيقا، بقوة الإيمان وصدق النية في العمل وأضحت مثالا يقتدى به في هذا المدمار.
فمن إعانة الأسر المعوزة الى تأهيل الشباب، فتيانا وفتيات في مختلف فروع المعرفة والفن والرياضة، حتى تعد للوطن جيلا صالحا يبنيه و يحميه .
فمن فعالية توزيع الملابس على المحتاجين الى دورة حقوق الانسان ، الى فعالية التوعية بالجرائم الإلكترونية وطرق التصدي لها، مرورا بانشطة ترفيهية لصالح الأطفال لغرس القيم الحميدة في نفوسهم وتهذيب أخلاقهم. الى مبادرة لا للمخدرات نعم للرياضة، لانتشال الشباب من مزالق الإنحراف و توجيههم للمسالك السليمة التي يمكن ان يملأوا بها أوقات الفراغ..
مازالت “مبادرة بصمات شبابية ” تجول وتغوص في دروب الحياة، الشوارع والأزقة وتسافر عبر المدن، لتنشر قيم العطاء ، السلام والمحبة والتكافل الإجتماعي. بلا كلل أو ملل مدفوعة بطاقة إيمانية لا تنفذ ولا تلين..انها حقا مجموعة ذات شباب يتجدد كل يوم بفعل العطاء والتنافس على فعل الخير. يصدق عليهم القول :
( إنهم فتية آمنوا بربهم وزدناهم هدى)
نزهة الادريسي /المملكة المغربية
[email protected]

WhatsApp Image 2022 12 25 at 23.39.43 2 - اخبار الشعب

WhatsApp Image 2022 12 25 at 23.39.43 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2022 12 25 at 23.39.44 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2022 12 25 at 23.39.43 1 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق