بمناسبة عيد الفطر..تهنئة من مدير جريدة أخبار الشعب السيد محمد شعب الى السدة العالية بالله الملك محمد السادس نصره الله

اخبار الشعب
2020-05-25T05:08:27+01:00
2020-05-25T05:15:03+01:00
مجتمع
اخبار الشعب25 مايو 2020229 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2020 - 5:15 صباحًا
بمناسبة عيد الفطر..تهنئة من مدير جريدة أخبار الشعب السيد محمد شعب الى السدة العالية بالله الملك محمد السادس نصره الله

/

بمناسبة عيد الفطر السعيد، يتشرف السيد محمد شعب مدير جريدة اخبار الشعب ، أصالة عن نفسه ونيابة عن كل اعضاء طاقم الجريدة ، أن يتقدم إلى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بأصدق آيات التهاني والتبريك، راجيا من العلي القدير أن يعيده على جلالته بموفور الصحة والهناء، ويقر عينيه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وبصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، ويشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما يغتنم هذه المناسبة، ليبارك لجميع مواطني الحبيب من طنجة الى الكويرة و مدراء الجرائد الورقية واعضائها ومدراء الجرائد الالكترونية واعضائها بالتهاني الحارة والمتمنيات الخالصة بالصحة والعافية وطول العمر . وكل عام والجميع بالف خير واعاد الله علينا شهر رمضان المبارك باليمن والبركات

اللهم انت قلت ادعوني استجب لكم فهانحن ندعوك ونسالك الإجابة
اللهم لا تخرجنا من رمضان إلا وانت راضً عنا يارب
اللهم إجعل رمضان هذا شاهدًا لنا لا علينا
اللهم إنا استودعناك رمضان فلا تجعله آخر عهدنا، وأعده علينا أعوامًا عديدة ولا تخرجنا منه إلا مقبولين ومرحومين ومعتوقين من النار.
اللهم لا تجعل رمضان هذا آخر عهدنا بشهرك الكريم، وأعِد علينا رمضان أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة، واجعلنا ممّن شملتهم الرحمة وعمتهم المغفرة وحازوا بعتق من النار”.

اللهم انك قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم اللهم انا دعوناك كما امرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا يااكرم من سئل وياأجود من اعطى وحسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: