بني ملال .. وفاة طفل بسبب قطعة لحم شواء ايام عيد الأضحى

MOSTAFA CHAAB1 يوليو 2023111 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بني ملال .. وفاة طفل بسبب قطعة لحم شواء ايام عيد الأضحى

أخبار الشعب… متابعة محمد شيوي

شهدت مدينة بني ملال المغربية حادثا مأساويا يوم السبت 1 يوليوز الجاري، حيث لقي طفل في الحادية عشرة من عمره حتفه في وحدة العناية المركزة بالمستشفى الجهوي.

ووفقا لمصادر طبية حسب ما نقلته مصادر محلية، فإن الطفل تعرض للاختناق بسبب قطعة لحمة شواء علقت في حلقه بشكل مأساوي.

وأفادت نفس المصادر أن عائلة الطفل قد نقلته إلى غرفة الطوارئ بمستشفى بني ملال أمس الجمعة 30 يونيو حيث تمكن الأطباء في قسم الطوارئ من إزالة اللحمة من حلق الطفل. ومع ذلك، تعرض الطفل لمضاعفات صحية خطيرة تسببت في وفاته في وحدة العناية المركزة.

وعلى إثر هذا الحادث المؤلم، فتحت السلطات الأمنية تحقيقا للوقوف على أسباب الحادث. تم نقل جثة الطفل المغدور إلى مستودع الأموات بمستشفى بني ملال، فيما تخيم حالة من الحزن والأسى على عائلته خلال أيام عيد الأضحى.

تعتبر هذه الواقعة المأساوية تذكيرا مؤلما بأهمية اتخاذ الاحتياطات اللازمة والحذر عند تناول الطعام خلال فترة الأعياد.

وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي انه يتوجب على الأهالي أن يتأكدوا من تقديم الرعاية والمراقبة الكاملة للأطفال أثناء تناول الوجبات وتجنب تناول الأطعمة التي قد تشكل خطرا على سلامتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق