“تأسيس إطار تنظيمي قوي: السيد الأمين العام يوجه دعوة للجان الرابطة المهنية للحركة الشعبية

Elmorjani Mehdi1 فبراير 202487 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“تأسيس إطار تنظيمي قوي: السيد الأمين العام يوجه دعوة للجان الرابطة المهنية للحركة الشعبية

اخبار الشعب/

 

إجتمع الأمين العام محمد أوزين، اليوم الأربعاء 31 يناير 2024 بالمقر المركزي للحزب، بمكتب اللجنة التحضيرية و بمسؤولي اللجان الفرعية للرابطة المهنية للحركة الشعبية.

في كلمته التوجيهية و التحفيزية أبرز الأمين العام أهمية تأسيس هذا الإطار التنظيمي و ذلك إنسجاما مع الدينامية السياسية و التنظيمية الذي يعرفها الحزب بعد المؤتمر الوطني الرابع عشر. كما أبرز أهمية البعد الإقتصادي في الرؤية السياسية للحزب و ذلك من أجل الإسهام في توفير البيئة الملائمة لإقتصاد قوي من خلال مهنيين و مقاولين يشتغلون في ظروف محفزة على خلق الثروة و فرص الاستثمار و الشغل.

عبر الحاضرون عن إنخراطهم الجاد و المسؤول لإنجاح المحطة التحضيرية في إتجاه مؤتمر تأسيسي يجمع كل المهنيين و المقاولين و على مستوى كل جهات المملكة.

تناول بعد ذلك الكلمة مسؤولوا اللجان الفرعية و أجمع الحضور على تحديد سقف زمني في عشرة أيام من أجل إنتهاء عمل هاته اللجان.

تم إقتراح مدينة الدارالبيضاء كمكان لإنعقاد المؤتمر التأسيسي للرابطة المهنية و تحديد تاريخ لذلك قبل دخول شهر رمضان الكريم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق