تارودانت.. تسلل فيروس ، كورونا covid 19 من جديد عبر حالة أكتشفت بحماعة “إيمولاس ” ضواحي تارودانت.

اخبار الشعب12 مايو 2020232 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2020 - 8:03 صباحًا
اخبار الشعب
مجتمع
تارودانت.. تسلل فيروس ، كورونا covid 19 من جديد عبر حالة أكتشفت بحماعة “إيمولاس ” ضواحي تارودانت.

 

/ابراهيم عزيز

إستيقظت صباح اليوم 11 ماي 2020 ساكنة جماعة “إيمولاس ” نواحي تارودانت على وقع حالة جديدة لشخص أصيب بفيروس كورونا المستجد ، ألقي عليه القبض مختبئا داخل شاحنة متسللا و خارقا حالة الطوارئ التي فرضت من طرف الدولة . . . وأفادت مصادر مطلعة “ﻷخبارالشعب ” من عين المكان أن المصاب كان راكبا برفقة سائق الشاحنة دون أن يعرف هذا اﻷخير حسب قوله والله تعالى أعلم ، لما إستجوبته عناصر الشرطة المرابدة بالحزام الموجود على أبواب تارودانت عن أسباب سفره بهذه الطريقة التنكرية ، أكتشفوا بحذر أن حرارته جد مرتفعة ، وبتالي على الفور أرسلوه إلى المستشفى المركزي بتارودانت جناح كوفيد 19 ﻹجراء التحاليل المخبرية والتي أسفرت نتائجها إيجابية .. و حتى رجال اﻷمن الذين أعتقلوه تعرضوا هم كذلك للعزل والحجر الصحي داخل فندق ” قصر السلام ” بتارودانت في إنتظار نتائجهم المخبرية بماذا ستسفر ؟ . . و السؤال المطروح اﻵن : كيف وصل هذا الشخص إلى تارودانت بعد مروره على عدة أحزمة أمن ولم يكتشف منذ خروجه من مدينة الدار البيضاء ؟؟ السؤال الثاني : كم من مخالط خالط معه في الطريق ؟ . . تحية إجلال لعناصر الشرطة التي لم ينم لها جفن دفاعا عن المكتسبات المحصل عليها حتى اﻵن و حفاظا عن اﻷمن العام .. المزيد من الحيطة و الحذر و تشديد المراقبة واليقضة والضرب على يد كل من سولت له نفسه الخروج عن النظام..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق