تارودانت :مدرسة الوفاق الابتدائية تتعرض للسرقة والتخريب

أمين شعب20 يونيو 2022301 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تارودانت :مدرسة الوفاق الابتدائية تتعرض للسرقة والتخريب

 

أخبار الشعب : أحمد الحدري

تعرضت مدرسة الوفاق الابتدائية بمدينة تارودانت ليلة أمس الأحد 19 يونيو 2022 لعملية سرقة شملت عددا من الوسائل التعليمية الخاصة بالتعليم الأولي كما تم تخريب إحدى عشرة (11) حجرة دراسية وتحطيم نوافذ وابوب عدد منها،الى جانب العبث بمكتبتها المدرسية .
وفي اتصال لجريدة أخبار الشعب مع جمعية آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة وطاقمها التربوي،صرحوا لنا بأن مدرسة الوفاق تعرضت مرارا لعمليات السرقة وتخريب حجراتها الدراسية على يد بعض الأحداث القاصرين الذين تم القاء القبض عليهم وعرضهم من طرف الضابطة القضائية على النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت ليتم اطلاق سراحهم في كل مرة بعد التحقيق معهم بدعوى أنهم قاصرين .
هذا وعلى اثر ذلك فقد نظمت جمعية آباء وأولياء تلاميذ مدرسة الوفاق زوال اليوم الإثنين 20 يونيو وقفة احتجاجية أمام باب المدرسة طالبوا من خلالها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتارودانت ومن سلطات المدينة التدخل العاجل للمساعدة على اتمام بناء سور المدرسة وتعيين حارس بها مع تجهيزها بكاميرات المراقبة والضرب على أيدي كل من قام بهذا العمل الاجرامي المتعمد على حرمة مؤسسة تعليمية تستقبل سنويا مئات التلاميذ والتلميذات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق