“تخليد يوم السلامة الطرقية في زاكورة: جهود مشتركة لتوعية الناشئة وتعزيز الوعي المروري”

Elmorjani Mehdi19 فبراير 2024102 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“تخليد يوم السلامة الطرقية في زاكورة: جهود مشتركة لتوعية الناشئة وتعزيز الوعي المروري”

أخبار الشعب/ رضوان طريقي

 

 

زاكورة في 18 فبراير 2024

قامت جمعية البرج للتنمية والتضامن وبتنسيق مع جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس تسركات، بتخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية، وذلك ببرمجة عدد من الأنشطة التحسيسية والتوعوية لفائدة الناشئة لحثهم على احترام قواعد السلامة المرورية.

وذلك تنزيلا لأهدافنا وفي إطار تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية وتحت شعار “السلامة الطرقية سلوك وتربية” أشرفت جمعية البرج للتنمية والتضامن وبتنسيق مع جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس تسركات، على تنظيم أنشطة تحسيسية توعوية لتربية الناشئة على احترام قواعد السلامة المرورية، وذلك يومه 18 فبراير 2024، بالقرب من مجموعة مدارس تسركات، بدعم من شركة RAWA SERVICES

وذلك بحضور الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية والقوات المساعدة ثم ممثلي السلطة المحلية، مشكورين على حضورهم وعلى سعة صدرهم وحسن تفاعلهم وتجاوبهم مع الأطفال والتلاميذ الذين استفادوا من هذا النشاط بشروحات تطبيقية ونظرية في الفضاء القريب من المؤسسة والطريق؛ بتمثيل لحادثة سير، ثم تقديم إرشادات حول طرق التواصل مع الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق