تدشين فضاء كوديير الرياضي بمبادرة من رئيس مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي

Elmorjani Mehdi28 فبراير 2024162 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تدشين فضاء كوديير الرياضي بمبادرة من رئيس مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي

اخبار الشعب/

 

أشرف رئيس مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي

السيد سعيد صابري يوم الاثنين 26 فبراير رفقة السيد الباشا خالد يويو وبحضور نائب الرئيس السيد عبد الإله جحا

و رئيس مصلحة الأشغال ومهندس المشروع و مدير و أطر الشركة الحاصلة على الصفقة الخاصة بتهيئة الفضاء الرياضي حيكاموا (( فضاء كوديير )) بعد انتداب جماعة الدار البيضاء لشركة البيضاء لإنجاز المشروع .

هذا المشروع الذي ترافع عنه السيد الرئيس وأعضاء المجلس ضمن البرنامج التنموي الخاص بالمقاطعة للمدة الانتدابية

2021- 2027 لتنمية منطقة سيدي البرنوصي على جميع المستويات التي تهم البنية التحتية (المساحات الخضراء والفضاءات الرياضية والترفيهية و الطرقات والأسواق الجماعية و المسابح)، في انتظار الإعلان عن جميع المشاريع المبرمجة و بداية انطلاقها.

حيت سيعرف هذا الفضاء مرافق رياضية و ملاعب للقرب ومعدات مجهزة للرياضة بجميع انواعها وأمكان لألعاب الأطفال و لجلوس العائلات وعظو مرافق عامة ستزيد الفضاء جمالية و فعالية.

فهنيئا لنا جميعا بهذه الدينامية المتجددة وبهذا المجلس الخدوم المتكون من أبناء المنطقة والذي سيعمل جاهدا لإخراج جميع المشاريع والاتفاقيات للوجود .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق