تعزية وفاة محمد باخالق رئيس الهيئة الوطنية للمراسلين المعتمدين

Elmorjani Mehdi5 أبريل 2024921 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تعزية وفاة محمد باخالق رئيس الهيئة الوطنية للمراسلين المعتمدين

اخبار الشعب/

 

 

 

” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله العظيم.

 

ببالغ الحزن والأسى وتسليما بقضاء الله وقدره رسميا وفاة المرحوم قيد حياته محمد باخالق رئيس الهيئة الوطنية للمراسلين المعتمدين لدى المقاولة الإعلامية، و المراسل المعتمد، بجريدة مغربية بلوس 24 ميديا map24 media، و مستشار جماعي بمقاطعة الصخور السوداء عن حزب الأصالة والمعاصرة بعد تعرضه لحادث سير خطيرة,أخده الله بين أحضان عائلته الصغيرة والكبيرة، وعلى إثر هذا الخبر تتقدم جريدة أخبار الشعب، بخالص التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد راجين من المولى عز وجل أن يتغمد روحه بالمغفرة بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

سينقل بعد قليل إلى مستودع الامواب بحي الرحمة بالدارالبيضاء، وستقام صلاة الجنازة اليوم بمقبرة الشهداء بالدارالبيضاء

 

إن لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق