“تعيين السيد”رشيد قطري” عميدًا مركزيا للمنطقة الأمنية بسيدي عثمان: خطوة نحو تعزيز الكفاءات القيادية وتحقيق الأمن والاستقرار”

MOSTAFA CHAAB21 فبراير 2024712 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“تعيين السيد”رشيد قطري” عميدًا مركزيا للمنطقة الأمنية بسيدي عثمان: خطوة نحو تعزيز الكفاءات القيادية وتحقيق الأمن والاستقرار”

 

أخبار الشعب/ محمد شعب:

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني تعيين “رشيد قطري” عميدًا مركزيا للمنطقة الأمنية سيدي عثمان ابن امسيك بالدار البيضاء. يأتي هذا القرار في إطار استراتيجية لتعزيز الكفاءات القيادية وتجديد الهياكل الأمنية، بهدف تعزيز الأمن وتحقيق الاستقرار في المناطق الحيوية.

“رشيد قطري” اختير بناءً على خبرته المهنية وقدرته على التعامل مع التحديات الأمنية المتنوعة. قاد سابقًا الدائرة الأمنية الأمل بالمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي، حيث أظهر سجلًا حافلًا من الإنجازات في مكافحة الجريمة وحماية الأمن العام وتعزيز التواصل مع المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق