تقييم السياسات العمومية ورهان تعزيز حقوق الإنسان” موضوع رسالة لنيل الماستر للطالب زكرياء مضيان

houcine Sabri23 أكتوبر 2023367 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تقييم السياسات العمومية ورهان تعزيز حقوق الإنسان” موضوع رسالة لنيل الماستر للطالب زكرياء مضيان

اخبار الشعب/ متابعة فاطمة اوراي.هشام عزار

في تاريخ 23 أكتوبر 2023، قام الطالب الباحث زكرياء مضيان بنقلنا إلى عالم مثير لتخصصه في حقوق الإنسان، حيث قدّم رسالته لنيل دبلوم الماجستير في القانون العام، والتي تناولت موضوع “تقييم السياسات العمومية ورهان تعزيز حقوق الإنسان”.

تم تشكيل لجنة مناقشة مرموقة تضمت السادة الأساتذة الأجلاء، برئاسة الدكتور عبدالقادر مساعد كمشرف رئيسي وعضوية الدكتور اسماعيل الجباري الكرفطي والدكتور جواد الملهوف. تمت المناقشة بجدية، وبعد المداولة الدقيقة، قررت اللجنة منح الطالب نقطة 16/20، مما يشير إلى جهوده الجادة وإسهاماته القيمة في مجال حقوق الإنسان.

نتمنى للطالب الباحث زكرياء مضيان التوفيق والنجاح في مسيرته الدراسية، ونثمن تفانيه في تحقيق الأهداف العلمية والبحثية. إن هذه الدرجة هي مجرد بداية لمستقبل واعد في مجال حقوق الإنسان، وسنرى بالتأكيد المزيد من النجاحات والإسهامات القيمة منه في المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق