تنسيقيات تعليمية تخوض إضرابا وطنيا ضد وزارة التربية الوطنية

MOSTAFA CHAAB29 ديسمبر 2022143 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تنسيقيات تعليمية تخوض إضرابا وطنيا ضد وزارة التربية الوطنية

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

اتفقت تنسيقيات تعليمية على توحيد جهودها وانخراطها في فعل ميداني، عبر توحيد الأشكال الاحتجاجية ضد وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وذلك في خطوة تصعيدية دفاعا عن مطالبها.

التنسيقيات التعليمية التي تضم كلا من الأساتذة أطر الأكاديميات وأساتذة الزنزانة 10 والمقصيين من خارج السلم وضحايا النظامين، أوضحت في بلاغ مشترك، أن هذا التنسيق المشترك يهدف إلى مواجهة عدم التزام الوزارة بحل الملفات.

وشددت التنسيقيات على أنها قررت، ما عدا تنسيقية الزنزانة 10، خوض إضراب وطني يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين 2 و3 يناير 2023، كما ستقاطع أوراق الفروض للإدارة، وتسليم النقط، مع الاستمرار في مقاطعة منظومة مسار، وكذا المهام المواكبة والأستاذ الرئيس والأستاذ المصاحب والتكوينات المتعلقة بذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق