توقيف شخصين يبلغان من العمر 22 و 27 سنة في قضية السرقة .

MOSTAFA CHAAB28 نوفمبر 2023108 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
توقيف شخصين يبلغان من العمر 22 و 27 سنة في قضية السرقة .

خبــر

 

أخبار الشعب

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء، صباح اليوم الثلاثاء 28 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 22 و27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال العنف.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد أقدم ثلاثة مشتبه فيهم على تعريض أحد مستعملي الطريق للعنف بوسط مدينة الدار البيضاء، قبل أن يقوموا بسرقة سيارته التي كانت تحتوي على مجموعة من متعلقاته الشخصية.

وقد تفاعلت مصالح الشرطة، بسرعة وجدية كبيرة، مع البلاغ الذي تقدم به الضحية، حيث أسفر التنسيق الميداني بين مختلف الفرق والمصالح الأمنية عن توقيف السيارة موضوع السرقة وعلى متنها اثنان من المشتبه فيهم، وذلك بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثالث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق