جلالة الملك محمد السادس نصره الله يرسل رسالة تعزية ومواساة إلى أسرة الوزير السابق بدر الدين السنوسي رحمه الله.

اخبار الشعب7 ديسمبر 2019375 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جلالة الملك محمد السادس نصره الله يرسل رسالة تعزية ومواساة إلى أسرة الوزير السابق بدر الدين السنوسي رحمه الله.

 

أخبار الشعب/  محمد الشعب

بعث الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة الوزير والسفير السابق، بدر الدين السنوسي.

وقال الملك محمد السادس أيده الله في هذه البرقية “تلقينا، ببالغ التأثر، نبأ وفاة المشمول بعفو الله، المرحوم بدر الدين السنوسي، تغمده الله بواسع رحمته”، ومما جاء في هذه البرقية “وبهذه المناسبة المحزنة، نعرب لكم، ولكافة أهلكم وذويكم، ولأصدقاء الراحل المبرور ومحبيه، عن أحر تعازينا وأصدق مواساتنا في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، ضارعين إليه عز وجل أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء”.

وأضاف الملك محمد السادس رعاه الله “وإننا لنستحضر، بكل تقدير، ما كان يتحلى به فقيدكم العزيز من مناقب فاضلة ومن خصال رجال الدولة الأكفاء، بما أسداه من جليل الخدمات لوطنه خلال تقلده لبعض المسؤوليات الوزارية والدبلوماسية، حيث كان، رحمه الله، مثالا للإخلاص والوفاء للعرش العلوي المجيد، وللتفاني ونكران الذات، في أدائه لمختلف مهامه السامية؛ فضلا عما شهد له به، كرجل أعمال، من جد ومثابرة، والتزام بالمقاولة المواطنة، ومن حب لأعمال البر والإحسان”.

وتضرع الملك محمد السادس حفظه الله إلى العلي القدير “أن يجزي الراحل أحسن الجزاء، وأجزل الثواب، على ما قدم بين يدي ربه من صادق العطاء، ومن أعمال مبرورة، وعلى ما أسداه لوطنه من خدمات مشكورة، وأن يشمله بمرضاته، ويتقبله مع الصالحين من عباده في جنات النعيم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق