جمعية الكوثر الإجتماعية والثقافية تنظم خرجة ترفيهية لصالح “المِّيمات”

اخبار الشعب6 نوفمبر 2019334 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية الكوثر الإجتماعية والثقافية تنظم خرجة ترفيهية لصالح “المِّيمات”

 

اخبار الشعب /

الدار البيضاء، في الثلاثاء 05 نونبر 2019

بلاغ صحفي

تنظم جمعية الكوثر الإجتماعية والثقافية (ترعى المسنات في وضعية صعبة/ المتخلى عنهن/ المصابات بأمراض) خرجة ترفيهية لصالح “المِّيمات” اللواتي في رعايتها وهن مجموعة من النساء المسنات يعشن وحيدات تحت وطأة الفقر والحاجة، إلى ضواحي مدينة الدار البيضاء مع إقامة أمسية ترفيهية، وذلك يوم الأحد 17 نونبر2019 على الساعة 14h00 ببادية أولاد حريز.

وبهذه المناسبة التي تشكل موعدا للاحتفاء بالمسنات والترويح عنهن، ولقاء المحسنين والمحسنات توجه الجمعية الدعوة إلى كل الهيئات والمؤسسات والأشخاص الراغبين في المساهمة معها أو التكفل ببعض الحالات الإنسانية أو دعم أنشطة الجمعية التي تشرف عليها نساء، لإدخال الفرحة على هذه الفئة، التي نادرا ما يتم الاهتمام بها، بهدف إنجاح هذه الأمسية، ودعم أفكار ومشاريع جمعية الكوثر بالدار البيضاء، التي ترعى عشرات المسنات في وضعية صعبة (لا معيل ولا عائلة لهن، بعضهن يكترين غرف في أحياء شعبية، مصابات بأمراض…).

الرئيسة
السيدة ربيعة حجاري
0664788446

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق