حملات لتحرير الملك العمومي بعمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا

Elmorjani Mehdi25 يناير 202465 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حملات لتحرير الملك العمومي بعمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا

اخبار الشعب/

 

 

 

قامت صباح اليوم الخميس 25 يناير الجاري، السلطات المحلية بعمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا، بحملة لتحرير الملك العمومي بزقاق منطقة درب غلف.

وشنّت السلطات المحلية حملات ميدانية أفضت إلى تحرير الملك العمومي بدءا بزنقة سارية ابن زمين،

حيث باتت مظاهر لوازم البناء من حديد ورمال وأشياء أخرى .. تشكل مصدر قلق للساكنة وللسائقين بسبب مساهمتها في تعميق أزمة حركة الجولان بالمنطقة.

ويأتي ذلك في ظل المطالب التي تدعو إلى محاربة احتلال الملك العمومي ببعض المناطق بالدار البيضاء، ومنها عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا، التي تتواجد بها هذه المظاهر الغير المرخصة والتي تعرقل حركة السير.

هذه الحملات ستنجح لا محالة في القضاء الكلي على مظاهر استغلال الملك العمومي بدون ترخيص، بقيادة الباشا، وقائد المنطقة، والسلطات المحلية مشكورين على هذه المجهودات حتى تعود المنطقة إلى طبيعتها الأولى وتتمتع الساكنة بالراحة والطمأنينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق