خريبگة تئن تحث وطأة العطش في موجة الحر الشديد

أمين شعب19 يوليو 2022243 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خريبگة تئن تحث وطأة العطش في موجة الحر الشديد

اخبار الشعب/مصطفى بنان

 

 

 

تعرف مدينة خريبكة حالة عطش ليس لها سابقة في التاريخ،حيث تعرف صنابير الساكنة جفافا منذ ايام ،وتزامنا مع فترة العيد وموجة الحر الشديدة التي تعرفها المنطقة،مما زاد من معانات الساكنة خوفا من ان يلقو حتفهم عطشا في بلد يعرف فرشة مائية جد مهمة فقط تأثرت بفعل موجة الجفاف في الٱونة الاخيرة،لكن هذا لا يعني حرمان الساكنة من الماء الصالح للشرب وفي ذروة الحر ،وإن جادو بقطرة ماء في الصنابير فهي لا تكفي حتى لإرواء عصفور تاركين الساكنة في تخبط مريع جراء غياب المادة التي جعل منها الله كل شيء حي كما جاء في القراءان الكريم ،مما دفع بسكان بعض الاحياء التي تعرف انقطاع مستمر للماء الصالح للشرب كحي النهضة وحي السلام وحي المسيرة إلى البحث عن حلول بديلة من خلال اقتناء صهاريج مائية التي من اجل الحصول عليها لا بد من المعانات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق