خطير …. وتستمر معاناة ساكنة الجماعة القروية تنزولين بزاكورة من الخصائص الكبير في الماء الصالح للشرب….

اخبار الشعب28 نوفمبر 2019383 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير …. وتستمر معاناة ساكنة الجماعة القروية تنزولين بزاكورة من الخصائص الكبير في الماء الصالح للشرب….

 

اخبار الشعب /عبد الله بوداني.

في ظل الظروف الصعبة والقاسية التي تعانيها عدد من الدواوير ضواحي مدينة ورزازات وزاكورة من الخصاص المهول في المخزون المائي خاصة مع الكتافة الديموغرافية التي تعرفها تلك المناطق قررت ساكنة الجماعة القروية تنزولين التابعة لإقليم زاكورة خوض وقفة احتجاجية أمام مقر الجماعة قصد إسماع صوتهم للمسؤولين عن هذا الإقليم الذي يعرف يوما بعد يوم ندرة في المخزون المائي مايضطر معه السكان لقطع مسافات طويلة من أجل الاستفادة ببضع لترات من الماء الصالح للشرب في حين نلاحظ جمودا ولا مبالاة واضحة من قبل المسؤولين فإلى متى ستستمر هاته المعاناة التي ستكون سببا في نزوح عددا من ساكنة الجماعة القروية تنزولين نحو مصير مجهول . ولماذا لم تتكلف السلطات المحلية بكل من زاكورة وورزازات بالبحث في جوف الأرض عن منابع مائية يمكن لساكنة المنطقة الإقليم الإستفادة منها في ظل هاته الظروف الصعبة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق