دورة تكوينية بعنوان ” المسار التقني والعناية وتثمين شجرة الرمان “بالغذيرة

Otman Sawabi23 نوفمبر 20231٬739 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
دورة تكوينية بعنوان ” المسار التقني والعناية وتثمين شجرة الرمان “بالغذيرة

أخبار الشعب: نزهة الصوابي- عثمان الصوابي

نظمت المديرية الجهوية للمكتب الوطني للإستشارة الفلاحية الدار البيضاء -سطات صبيحة يوم أمس الأربعاء 22 نونبر الجاري، دورة تكوينية في مجال زراعة شجرة الرمان وكيفية زراعتها بحضور فلاحين مهتمين بمجال الزراعة الفلاحية بالمنطقة وبحضور كذلك أعضاء ورئيس جمعية الإصلاح للتنمية القروية وتعدد الخدمات لإهتمامهم بالفلاحة وبالفلاح بمنطقة لغذيرة حيث تدارسوا كل المعلومات في مايخص الزراعة الفلاحية لشجرة الرمان و كذا أهميتها بمنطقة لغذيرة ، وقد حضر مسؤول القرض الفلاحي المتواجد فرعه بالبئرالجديد والذي يحضر في جميع الدورات التكوينية الخاصة بالفلاحين والفلاحة بالمنطقة .
وقد تم التطرق لجميع نقط الدورة من قبل مؤطري الإستشارة الفلاحية تحت إشراف السيد محمد الخذري مسؤول بالاستشارة الفلاحية .


وقد استفاد الفلاحون من الدورة التكوينية وابانوا عن استحسانهم وارتياحهم لهذه المبادرة في جو يسوده إطمئنان على محاصيلهم ومنتجاتهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق