دورة تكوينية حول جودة تسويق المنتوجات الفلاحية .   

Otman Sawabi9 فبراير 20241٬018 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
دورة تكوينية حول جودة تسويق المنتوجات الفلاحية .   

اخبار الشعب: عثمان الصوابي

 

نظمت اليوم المديرية الجهوية للإستشارة الفلاحية لجهة الدارالبيضاء- سطات و بشراكة مع جمعية الإصلاح للتنمية القروية و تعدد الخدمات نظمت دورة تكوينية حول إنتاج و تثمين منتوج الرمان ، بحضور الفلاحين من أجل الإستفادة من الدورة التكوينية التي القت إستحسان الحاضرون والتي أطرها أحد المؤطرين التابع لإستشارة الفلاحية .

وكانت هذه الدورة تتمحور حول جودة تسويق المنتوجات الفلاحية و طريقة العمل على تسويق منتوج الرمان ، وتطرق أيضا مؤطر الورشة الى إعطاء معلومات مهمة على علف المواشي من أجل الوقوف على سلامتها الصحية خلال عملية العلف وانواعه التي يجب تزويده للمواشي وذلك من اجل جودة اللحوم الحمراء .

وتعد هذه الدورة الثانية خلال هذه السنة الجارية في إطار برنامج تكويني التي تسطره جمعية الاصلاح القروية وتعدد الخدمات في إطار الشراكة التي تجمعها مع الاستشارة الفلاحية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق