دورة تكوينية في الكتابة الصحفية باكدز.

Elmorjani Mehdi7 مارس 202488 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
دورة تكوينية في الكتابة الصحفية باكدز.

أخبار الشعب/ رضوان طريقي

 

 

شهدت الثانوية التأهيلية الخوارزمي أكدز تنظيم دورة تكوينية حول: “الإعلام المدرسي:

وذلك يومي الإثنين والثلاثاء 04 و 05 مارس 2024، بتنسيق مع منظمة كشافة واحة درعة ودعم من جمعية آباء وأولياء المؤسسة، الهدف منها التدريب على الكتابة الصحفية، الدورة كانت من تأطر الدكتور رضوان الطاهري رئيس مركز الصحفيين والاتصاليين (CELSA) بالدار البيضاء؛ وتأتي هذه الدورة التكوينية في سياق منسجم مع توجهات الوزارة التي تهدف إلى تكوين صحفي من الوسط التعليمي، بالإضافة إلى تمكين المتعلمين من آليات ومهارات التعبير عن مشاكلهم وآرائهم وتبني المواقف الإيجابية والدفاع عنها ؛ وتقبل الاخر والتعامل مع الواقع ونقل الخبر بكل أمانة ومصداقية، وفي سياق متصل أعرب رئيس المؤسسة عن ارتياحه عن النتائج المتحصلة من هذه الدورة بعد ان لاقت نجاحا كبيرا بين المتعلمين والمعلمات المستفيدين من هذه الدورة وكذا الأطر الإدارية والتربوية؛ حيث شهدت إقبالا كبيرا واستفاد منها أزيد من سبعين مشاركا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق