رجل الأعمال المغربي الشاب المقيم بلندن رضا المعروفي “relm_27″، يتبرعه بأرباحه الكاملة

اخبار الشعب7 يونيو 2020845 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
رجل الأعمال المغربي الشاب المقيم بلندن رضا المعروفي “relm_27″، يتبرعه بأرباحه الكاملة

 

اخبار الشعب/ابراهيم بوفدام

ساهم رجل الأعمال المغربي الشاب مقيم بلندن رضا المعروفي “relm_27″، بتبرعه بأرباحه الكاملة التي جناها طيلة شهر ماي من عائدات حزمة الأعمال Autocopy لصالح أزيد من 200 أسرة مغربية تعاني الفقر والهشاشة، وذلك خلال شهر رمضان، لدعمها لمواجه الوضع الاستثنائي التي طرأ على المعيش اليومي للمغاربة أثر جائحة وباء كورونا المستجد .

كما وزع المعروفي رفقة فريق عمله 300 حزمة مجانية من أداة ” DMAT AUTOCOPY 3.0 لفائدة الشباب المهتمين بمجال التداول وذلك رغبة منه في مساعدتهم لتحقيق دخل ثابت لتحسين وضعيتهم الاجتماعية في ظل الظروف الحالية .

رضا المعروفي”relm_27″ ، متحدث تحفيزي، مستثمر في العقارات ومدرب في Forex trade””، اكتشف عالم التداول المالي في سن مبكرة، وبزغ نجمه فيه، قبل مرحلة تخرجه في مجال المحاسبة والمالية بلندن بفضل أرباحه الكبيرة التي حققها في هذا المجال .

درب المتداول في مجال الفوركس رضا المعروفي، رفقة فريقه التقني أكثر من 200 متداول مغربي مجانا على أسس ومبادئ التداول وتحليل السوق خلال صيف 2018 في أول مؤتمر له بالمغرب، للتواصل دوراته التدريبية التي وصلت ل50 دورة تدريبية مجانية، وذلك بمختلف مناطق وجهات المملكة كالدار البيضاء، الرباط، مراكش، أكادير، طنجة، تطوان، فاس، إفران، القنيطرة، مكناس، كما عمل خلال السنة الماضية على إقامة أضخم حدث بالمغرب للتداول حضره أكثر من 1000 متدرب تحصلوا على تكوين مجاني في المجال لبدء مشاريعهم الخاصة في الميدان .

يتواصل رضا مع متابعيه عبر وسائط التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق إنستغرام تحت اسم “relm_27″إذ يتابعه أكثر من 500 ألف مغربي، هدفه تعريف الشباب من الجيلYوZ على عالم الويب والتبادل، وكيفية استغلال الانترنت و الهواتف الذكية في حياتهم اليومية التي بإمكانها أن تصبح مصدر دخل مهم لهم، لكن مع التركيز على العمل و الثقة مع الإيمان بقدراتهم .

هذا، وتعد “ديمات أوتوكوبي DMAT AUTOCOPY 3.0 في نسختها الثالثة من بين الخدمات المهمة في مجموعته الاقتصادية حيث حصلت على معدلات أرباح مهمة خلال جائحة “كوفيد19” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق