رسالة ثالثة موجهة للسيدة العمدة بعد ان راسلنها مرتين مع الوالي السابق الفاشل

Elmorjani Mehdi5 يناير 202477 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
رسالة ثالثة موجهة للسيدة العمدة بعد ان راسلنها مرتين مع الوالي السابق الفاشل

أخبار الشعب/

 

مقطع طرقي استراتيجي بالبرنوصي يعاني من ضعف الإنارة والساكنة تشتكي/ محمد رزا

 

ليست المرة الأولى التي نثير فيها هذا المشكل الذي نأمل من خلاله تفاعل المسؤولين وخاصة عمدة المدينة التى لها الصلاحية للتدخل لدى مسؤولي (ليديك) مع نداء الساكنة والسائقين الذين دأبوا على استخدام مقطع طرقي يعد شريانا حقيقيا في حركة المرور، نظرا لموقعه الرابط بين أحياء سكنية عديدة والطريق السيار بين الدارالبيضاء والرباط والجديدة، وخاصة مدخل ومنفذ حي القدس بالبرنوصي.

 

فالإنارة التي توجد على طول قنطرة طويوطا (كوديير سابقا) والتي تعد امتدادا لشارع الليث بن سعد وكذا الطريق المداري الذي يقع قبلها، لم تعد تفي بالغرض لكونها ضعيفة وباهتة، تترك مستعملي الطريق والقنطرة ضحية للظلام كما تبين الصور، ولا تؤمن الرؤية الواضحة بالنسبة للراجلين وسائقي العربات الوافدين أو القادمين نحو إقامة ماجوريل وإقامة البدر، مما يطرح مشكلا حقيقيا على المستوى الأمني، وعلى مستوى المرور السلس للعربات والشاحنات دون الوقوع في حوادث سير.

 

وفي ظل هذه الوضعية المقلقة، فإن النداء يتكرر من أجل وضع أعمدة إنارة كاشفة للطريق وقوية، توفر الرؤية المطلوبة لكل من يعبر الطريق، والأهم من كل هذا أن تتيح للراجلين الاستخدام الآمن بعيدا عن تربصٍ أو ترصدٍ من منحرفين قد يستغلون الظلام الدامس لتنفيذ عمليات اعتداء على المو اطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق