رفضا للخروقات التي شابت امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة تقديم مقال رام إلا الطعن بالإلغاء إلى الغرفة الإدارية بمحكمة النقض.

أخبار الشعب27 يناير 2023372 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
رفضا للخروقات التي شابت امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة تقديم مقال رام إلا الطعن بالإلغاء إلى الغرفة الإدارية بمحكمة النقض.

اخبار الشعب /

اللجنة الوطنية لضحايا امتحان أهلية مزاولة مهنة المحاماة
تم تقديم مقال رام إلا الطعن بالإلغاء إلى الغرفة الإدارية بمحكمة النقض.
وفي الطلب الاستثنائي: وقف الامتحان الشفوي.
وقد تم تسجيل مؤازرة الأستاذ عز الدين فدني في الشكاية المقدمة للسيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، وتم تعزيز الشكاية الأولى بشكاية ثانية مرفقة بمعطيات جديدة.
وقد صرحت المنسقة الجهوية لبني ملال خنيفرة سناء عمراش أن المعركة لازالت مستمرة في مواجهة السيد وزير العدل وهبي رفضا للخروقات التي شابت امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة من زبونية ومحسوبية وتزوير …. وأكدت سناء عمراش أن الصراع اليوم مع وزير العدل ومع كل من سولت له نفسه أن يطمس أحلامنا هو صراع قانوني محض، ونؤكد على أن خطنا النضالي نابع من منطلقات قانونية وأخلاقية، اليوم نحن نترافع من أجل تطبيق القانون على الجميع، معركتنا هي معركة مع من طبع مع منطق باك صاحبي ومع منطق الزبونية، وسنخوض في ذلك إلى أبعد نقطة ممكنة، والفيصل بيننا مؤسسات الدولة أما بخصوص قضيتنا، لن نتنازل عن حقنا ولو كان فيها الضرب على الرقاب.
وقالت أخيرا مالا يؤخد بالنضال يؤخد بمزيد من النضال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق