زززوم …. استنفار أمني كبير بمدينة العيون خلال الاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة 2020.

اخبار الشعب1 يناير 2020249 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
زززوم …. استنفار أمني كبير بمدينة العيون خلال الاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة 2020.

 

أخبار الشعب/خطوط فهمي محمد/ زين العابدين الأحمدي

شهدت مدينة العيون و كباقي مدن العالم طقوسا احتفالية بعيد السنة الميلادية 2020 وخصوصا وأنها حظيرة الأقاليم الصحراوية وبفضل حزم السيد حسن أبو الذهب والي ولاية أمن العيون الذي يواكب بكل بكل عناصره الأمنية داخل المدينة للحفاظ على الامن والاستقرار وذلك بفضل مجهودات أعداد كبيرة من رجال الامن بكل تصنيفاتها ورتبها كما تشهد مدينة العيون الساقية الحمراء في هاته اللحظات هدوءا متميزا وذلك ليلة راس السنة ونتمنى أن تكون سنة 2020 سنة امتياز وطموحات وآفاق لساكنة العيون الحبيبة وبهاته المناسبة يتقدم طاقم جريدة أخبار الشعب بأسمى عبارات الشكر والتقدير للسيد أبو الدهب والي ولاية أمن العيون الساقية الحمراء ولعناصر الأمن على كل المجهودات الجبارة التي يقومون بها من أجل خدمة الوطن زيادة على فتحهم لقنوات التواصل مع جميع وسائل الإعلام الوطنية لتغطية أهم اللحظات التي تواكب هاته الاحتفالات الخاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق