زووم …. الرابطة الوطنية للشرفاء الأدارسة تقوم بزيارة لضريح محمد الخامس بمناسبة الذكرى الواحدة و العشرين لوفاة المغفور له الحسن التاني طيب الله ثراه.

اخبار الشعب10 ديسمبر 2019914 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
زووم …. الرابطة الوطنية للشرفاء الأدارسة تقوم بزيارة لضريح محمد الخامس بمناسبة الذكرى الواحدة و العشرين لوفاة المغفور له الحسن التاني طيب الله ثراه.

 

 

اخبار الشعب /مصطفى التاجي

بمناسبة الذكرى الواحدة و العشرين لوفاة المغفور له الراحل الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه. قام وفد من أعضاء الرابطة الوطنية للشرفاء الأدارسة بالمغرب بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي برئاسة الشريف مولاي عبدالصمد الإدريسي في عاشر من ربيع الثاني بزيارة الى مدينة الرباط للترحم على ضريح المغفور له الملك الراحل محمد الخامس طيب الله متواه كباقي الشعب المغربي قاطبة ولإحياء هذه الذكرى بكثير من الخشوع والإيمان ، اعتزازا وتقديرا للملك المجاهد باني المغرب الحديث و مبدع المسيرة الخضراء ومترحمين على الروح الطاهرة للملك الحسن الثاني قدس الله روحه .
وقد استحضر الوفد سائر أعمال الملك المرحوم طيب الله تراه وأفضاله الحسنة على الأمة المغربية. كما تذكر الوفد أفضال الملك الراحل محمد الخامس محرر البلاد، أفاض الله عليهما من رحمته وجعل مقامهما بجوار جدهما المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم تسليما، وتضرعوا جميعا إلى المولى عزوجل أن يبلغ ثواب ذالك إلى الروحين الطاهرتين الملكين المجاهدين محمد الخامس،والحسن الثاني أكرم الله مثواهما.وأن يرحمهما برحمته الواسعة ويجعل منزلتهما في مقعد صدق عند ملك مقتذر.
وأن يبارك الله في عمر أميرالمؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره. و أن يمتعه بموفور الصحة والعافية والسعادة وأن يبارك الله في أعماله وجهوده ليحقق للشعب المغربي مزيدا من التقدم والازدهار،ويجعله ذخرا وملاذا لهذه الأمة، ويحفظه الله تعالى ويعزه ويطيل في عمر جلالته ويحيطه بعنايته الإلهية، وأن يقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة و الأميرة لالة سلمى ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد ويحفظه في كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب الدعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق