زوووم…. السيد محمد عبد النباوي يدخل على الخط في ملف الذبيحة السرية وبائعي لحوم الكلاب بالمحمدية ….

اخبار الشعب5 ديسمبر 2019184 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 5 ديسمبر 2019 - 6:46 مساءً
اخبار الشعب
مجتمع
زوووم…. السيد محمد عبد النباوي يدخل على الخط في ملف الذبيحة السرية وبائعي لحوم الكلاب بالمحمدية ….

 

 

اخبار الشعب /المصطفى الشعب

في جديد ملف ما بات يعرف بالقضية التي شغلت الرأي العام الوطني خاصة على مستوى مدينتي والمحمدية وبعد كترة القيل والقال التي راجت حول هذا الملف خصوصا بعد تخفيض الأحكام الصادرة في حق المتابعين السبعة في هذا الملف أمر السيد محمد عبد النباوي رئيس النيابة العامة في إرسالية تحت رقم 16000/3/2019 بإعادة فتح التحقيق في هاته القضية نظرا للشكوك التي طالت محاضر عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية زناتة ضواحي المحمدية خاصة القرائن والأدلة المصورة التي تضمنها الملف.
وقد أصر السيد عبد النباوي كذلك على ضرورة التركيز على الشق المتعلق بإجراء خبرة على القطع الجلدية للكلب الذي عتر عليه خصوصا وأن هناك تفاصيل لم تراعيها غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف بالدارلبيضاء.
وقد أثارت هاته القضية جدلا واسعا في صفوف الرأي العام الوطني حيت بلغت العقوبات الحبسية في حق المتهمين مابين 10 سنوات فيما قضت أيضا بتماني سنوات في حق متهم تاني فيما توزعت باقي العقوبات بين الست سنوات والأربع سنوات على باقي المتورطين في هذا الملف الخطير الذي سيعرف فصولا جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.
يتبع. …..

هذا هو الفيديو الذي قامت جريدة بتصويره يضم مجموعة من تصريحات عائلات المعتقلين على خلفية نفس الملف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق