سطات : قافلة طبية متعددة التخصصات تحط الرحال بمجموعة مدارس بني يكرين

Elmorjani Mehdi5 مارس 2024451 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سطات : قافلة طبية متعددة التخصصات تحط الرحال بمجموعة مدارس بني يكرين

أخبار الشعب/خالد بلفلاح

 

سطات : قافلة طبية متعددة التخصصات تحط الرحال بمجموعة مدارس بني يكرين

استفاد نحو 324 تلميذة وتلميذ بمجموعة مدارس بني يكرين صبيحة اليوم الثلاثاء 5 مارس ، من خدمات قافلة طبية أشرفت عليها الدكتورة الطراز رفقة طاقم تمريضي وطبي متخصص في طب الاسنان وطب العيون بالإضافة الى الطب العام .

وتأتي هذه القافلة الطبية حسب تصريح خالد بلفلاح مدير المؤسسة، في إطار تسهيل ولوج التلاميذ للخدمات الصحية، وتنفيذا لبرنامج الصحة المدرسية للموسم الدراسي الحالي المسطر بشراكة بين الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة الدارالبيضاء سطات ، والمندوبية الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية الدارالبيضاء سطات ومؤسسة محمد السادس للنهوض بالتعليم الاولي .

كما اشتمل برنامج القافلة، التي استفاد من خدماتها أيضا تلاميذ التعليم الأولي بباقي المؤسسات المجاورة ، على تقديم عروض توعوية وتحسيسية لفائدة التلاميذ، همت مجموعة من النصائح والإرشادات حول سبل العناية بصحة الفم والأسنان .

بهذه المناسبة، تعرف التلميذات والتلاميذ على الطريقة السليمة لتنظيف الفم والأسنان، واستفاد جميع تلاميذ المؤسسة أيضا من فرشاة ومعجون الأسنان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق